مهمَا حدث في حياتِك ومهما بدت الأشيَاء مُزعجة،فلا تدخُل رُبوع اليَأس،وحتّـى لو ظلّت جميع الأبواب مُوصَدة،فإن الله سيفتَح دربًا جديدًا لك
مهمَا حدث في حياتِك ومهما بدت الأشيَاء مُزعجة،فلا تدخُل رُبوع اليَأس،وحتّـى لو ظلّت جميع الأبواب مُوصَدة،فإن الله سيفتَح دربًا جديدًا لك
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان