فعلا قصص مستمرة تُلامس الواقع وتحمل الكثير من المعاناه..
نتسائل.. أيهما أفضل أن تكون باحثاً عن عمل أم نغترب للعمل في مناطق بعيده عن مناطقنا..؟
فعلا قصص مستمرة تُلامس الواقع وتحمل الكثير من المعاناه..
نتسائل.. أيهما أفضل أن تكون باحثاً عن عمل أم نغترب للعمل في مناطق بعيده عن مناطقنا..؟
لا تأسفن على غــــدر الزمان لطالما ... رقصت على جثـث الأسود كـــلاب
لاتحسبن بغدرها تعلو على أسيادها ... تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
ماهمني من تكــــلم من ورى ظــهــري.. المــهم إنـــه في حــضــوري ياكـــل تبــن
.
.
.
.
.
.
.
A
"الفارسي"
كل مايخص مباراة عمان والأردن 18/06/2013 في التقديم المميز