المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح الله عليك وعلى روعه أنتقائك نص واختيار جدا رائع راق لي يعطيك العافيه عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق أن يتوج بالنجوم ) مرورك اسعدني غاااليتي كل الشكر لك ..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى