المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا سحابه .. الله عليك الله نص ولا اجمل وارقى الف شكر لجهدك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. مروركم الاروع والاجمل استاذ كل الشكر لك ع المرور الطيب ..
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى