اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
اولا أرحب بالاستاذه همس الافكار تشريفها
سبلتها السابقه وأقول لها نورتي القسم
وأتمنى عودتها للقسم مع الاستاذه الكبيرة ذكرى الرحيل ام محمد أهلا بك استاذتي همس مرة ثانيه أنتظر ردك
شكرا للمرور أبا قيس
بارك الله فيك