المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب ممتاز جدا شكراً جزيلا لك وشكرا جزيلا لمرورك أستاذ أطياف
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى