موضوع مهم جدا .. وقضية تعتبر من أكبر وأعجب القضايا .. لأنها حدثت في موقع يشمل التربية ويشمل التعليم .. فلا التربية جابت نتيجة ولا التعليم جاب نتيجة ..
حدث الاختلاس في ظل غياب الرقابة الذاتية والوازع الديني وفي ظل غياب الرقابة المالية من قبل الحكومة .. وأيضا عدم متابعة معالي الوزيرة بصفتها المسؤولة عن كل كبيرة وصغيرة في وزارتها
لذلك سيتمر النقص وستستمر معاناة أولياء الأمور والطلبة على حد سواء .. وستستمر الاختلاسات في حالة لم يقم القضاء بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه خيانة هذا البلد




رد مع اقتباس