المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء القرآن السلام عليكم.. اللهم علق قلوبنا بالاسلام والاعمال الصالحه.. جزاك الله خيرا.. هلابك ضياء أمين شكرالحضورك الطيف
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى