اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
افتقدنا تواجدك وقلمك أيها الكاتب والشاعر المميز
ويقولوا من طول الغيبات جاب الغنايم
وانت جبت الغنايم بهذا النص الرائع
أستمتع بكل حرف من حروفه ف القراء
راق لي بشدة
بارك الله فيك ووفقك دائماً
لا أفقد الله لكم غاليا يا أختاه
هي فقط مشاغل الحياة ومتاعب الاسفار لكنكم في البال اقلاما واشخاصا
شكري وخالص تقديري لك الأستاذة العزيزة أميرة الروح
وعذرا على طول الغياب