اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
توام القلم
ورفيق كتاباتي
اي قلم الذي تكتب به ،،فيخجل كل من يقرأ حروفك،،
وتتسارع نبضات القلب لتقرا نهاية الحروف
فكم انت جميل ياصديق القلم
ستظل الاجمل دائما
والقلم المتفرد بالجمال
ألم أقل لك سابقا
لا قلم يشبه قلمك
لروحك السعادة
ولقلبك الامان...
وداد كانت هنا ،،ورحلت بصمت امام جمال حرفك
احترامي لك
يا ابنة صور العفية الكاتبة الأصيلة الأستاذة القديرة/ وداد روحي
غمرتني ببحر حفاوتك الواسع
شكرا لأنك هنا
شكرا لكل شيء جميل هو أنت
محبتي واحترامي لك