اختي اماني
ابدعتي
عالم الصمت عالم جميل جدا
ولكن نص هنا نثر كلاما رائع
شكرا لك ياذوووق
اختي اماني
ابدعتي
عالم الصمت عالم جميل جدا
ولكن نص هنا نثر كلاما رائع
شكرا لك ياذوووق
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
بقايا أحيي حضورك الراقي
وكلماتك المفعمة بالجمال
ودي لك
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى
أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء
في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء
ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة