المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتاح ويتصنع قلبي الراحة
وانت يا اماني الزهور
أشعلت ِ السبله
بهذا النص المفعم بالجمال
والمتخم بالاحاسيس الجياشه
والمتوج باللغة المتدفقه
ذوقك لامس مشاعرنا
وامسك بتلابيب قلوبنا
كل الشعر والألق لك
مرتاح
غردت عصافير الأفراح لما رأت خطوتك هنا وسررت أنا وحروفي ومفرداتي بمروك
أهنيك دوما
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى
أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء
في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء
ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة