المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح ايران هادية جدا وتتعامل مع الكل بشفافية وبدووون ضجة عكس امريكا اللي صوتها يملأ العالم ولكن بلا قيمة.... جعجعه بلا طحن
https://www.omaniaa.co/showthread.php?t=162353
قوانين المنتدى