اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
ايران هادية جدا وتتعامل مع الكل بشفافية وبدووون ضجة
عكس امريكا اللي صوتها يملأ العالم ولكن بلا قيمة....
جعجعه بلا طحن