اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
كل عام وانتي بألف خير سيدتي ضياء القران

اضاء الله لك كل الدروب
و أنت بخير
آمين جميعًا

شكرًا لك و جزاك الله خيرًا