اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ممطرة مشاهدة المشاركة
البنت ما قالت شي ...
لازم نحسن الظن ف الناااس
بعدها كذاك وما قالت شي؟؟
ترى محد يفهم عليها غيري