إدارة السبلـة العُمانية خبير إداري أول بالسبلة الصحية والعلمية وإداري السبلة الإسلامية
تاريخ التسجيل
Jul 2012
الجنس
المشاركات
19,633
Mentioned
44 Post(s)
Tagged
0 Thread(s)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ مهند الجابري @
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أنقل لكم تجربتي مع مستشفى في بانكوك ، حيث إنني أعالج في هذا المستشفى من عشر سنوات أو أكثر ، وهذي المره بصراحه إنصدمت من أسعاره المبالغ فيها
جدا ، وكان فيه تخفيض للعمانيين 20% ، تم إلغاءها ، وحتى الصيدلي الذي يضع لك الدواء في الكيس يأخذ 200 بات ، يعني 2:500 بالعماني ، عن كل دواء فعاد شوف إنته
كم دكتور بتقابل ، يعني 5 أدويه أو حبوب يأخذ الصيدلي 12 ريال ونص ، وذا دخلت مقابلة مع الدكتور ياخذوا 13 ريال ، زين مثلا كتب لك الدكتور تحاليل وفحوصات وبترجع
تشوف النتيجة بس تدفع مره غير 13 ريال.
وع العموم تايلند أصبحت غالية في كل شيء حتى مطاعمها ’
المعذره ع الإطاله
شكرا لك اخي على مشاركتك لنا تجربتك العلاجية
بصراحة هيه الحين غالية مقارنة بالسابق
لكن بكل الاحوال افضل عن مواعيد مستشفياتنا وتشخيصاتهم
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا