إنتقاء جميل نوارة يعطيك الله العافية
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل إنتقاء جميل نوارة يعطيك الله العافية كل الشكر ع المرور الجميل دمتم في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى