اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل مشاهدة المشاركة
الكلمة وما أدراك ما الكلمة
يعطيك العافية أبا قيس ع الطرح
كل الشكر والتقدير على المرور بارك الله فيك
ام محمد دمتي بود