المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الرحييل الكلمة وما أدراك ما الكلمة يعطيك العافية أبا قيس ع الطرح كل الشكر والتقدير على المرور بارك الله فيك ام محمد دمتي بود
قوانين المنتدى