سبق وكانت لنا تجربه جميله في هالانتخابات قبل فترة من الزمن..
ماكان التطلع الشهرة وجمع المال مثل مايعتقد البعض ان كل المترشحين مصالحهم شخصيه غالباً يكون الهدف خدمة وطن..
صحيح تلاحظ بيع وشراء الاصوات يوم الترشيح مثل سوق الاسهم سعرها طالع نازل واغلب الارتفاعات في الاوقات الاخيرة..

واذا الشخص ممكن يعتب مايعتب على اللي دفع العشرين كثر مايلقي اللوم على اللي باع نفسه وحريته وضميره بعشرين ريال