لما تسمع المواطن يتكلم عن سلبيات الوزارات والدوائر الحكوميه في المناطق والمحافظات تتسائل هل المشكله في ادارة العُماني لهالجهات..؟ ماذا لو كانت الادارة هنديه..؟
شلة كومار وربعه