اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة مشاهدة المشاركة
انسانه طيووووبه ، و من صوبنا ^_^
حبيت رسمتها ع فريم الدريشه
اللون الاسود ناااار