للأسف الشديد هناك حالات مصابه بالمرض من خلال ممارسة واحدة فقط كانت هي البداية منها آنتهت حياة فاعلها.. ومنها طالب في الثاني عشر خرج في عطلة نهاية الأسبوع للترفيه عن نفسه مع رفقاء السوء ليصاب بالمرض ومن بعدها بدأت الأعراض تظهر عليه حتى تم فحصه وتأكيد أصابته بالمرض..





رد مع اقتباس