اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
من اسبوعين او 3 كنا طالعين الخوير اظن هذاك الصوب
وكنا داخل السكك يعني مب ع الشارع العام
واخوي يجول شوفي هالأشكال
والله انا بنت واستحيت اشوفها
شبه عاريه
وين احنا عايشين ..!
والغم واحد شاب وقفلها
همه يغيبوا يصيبهم المرض زوله تزولهم
بس ينقلوا هالشي لزوجاتهم وفلذات اكيادهم
حرام والله مالهم ذنب
عقلهم فالصيم شهواتهم قافله ع عقولهم
نسأل الله السلامه


هي نفس المنطقة وللأسف وصل فيهن الأمر من كثرتهن وقوفهن بالقرب من الشارع العام وبإمكان الجميع الأن مشاهدة هذا المنظر المقرف للأسف وتهافت الشباب عليه وطوابير السيارات التي تقوم بتحميلهن وإنزالهن..

والسؤال هنا كم ستتحمل الدولة من تكاليف لعلاج المصابين والعلم بأنه الأدوية التي تعطى لمرض الإيدز مكلفة جدآ