اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
‏لاعبنا الدولي قاسم سعيد يتحدث عن معاناته في المنتخب
متحدثاً أن المنتخب "جروبات" "واسطات" "محاباة" من بعض المسئولين في المنتخب
حديث لابد من وقفة معه من أجل الوطن!

معقوله ما فيه لعيبة عندنا غير بالواسطة .

والله كان في خاطري من فتره انزل موضوع للنقاش عن هذه السالفة وناويه انزله بإذن الله تعالى.


تحياتي لك