المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام أهلا بالمتميزة شمس بامانة وكوني مريت بفترة من فترات حياتي بظروف صعبة لربما انظر لسبب التاخير لربما يكون هناك سبب قاهر ولكن اعطيه مبلغ اقل مما كان يطلب اهلا بك أخي ايوه صح بس اعتقد نستحي نطلب مرتين بدون ما نرد الحق لأهله كذاراح نعلمه الاتكاليه ويصير يضرب ويرد معنا وكأنا مكينة سحب شكرا لك
. . .. "ويبقى الابتعاد عن صغار العقول ترفُّعًا وليس تكبُّرًا." قناعة شمس
قوانين المنتدى