أهلا بسيدتي الفاضلة ..
إذا سلط الإعلام الرياضي على موضوع معين ، وتم تعزيزه ببعض المقابلات
فبتأكيد سيتحرك المعنيون عن ذالك ، حتى يغطو على قصورهم وأدائهم في هذه المهام
فمثل ما رأيت وأستمعت لبعض أولياء الأمور عن إتحاد السباحه وما حصل في منتجع ميلينيوم المصنعة
أدهشني بصراحه ، الجماعه مأخذينها فترة نقاهه على حساب الإتحاد ، تستغل المناصب لمصالح شخصية
بدون رقيب ولا حسيب ، يجب إن يحاسب المقصرون ، وإن يتم التشهير بهم حتى يكونو عبره لغيرهم
يجب على كل لاعب يحس بظلم أو تقصير من المعنيين بأن يتحدث ويبوح بما يراه ، وإن يكون هو الرقيب
على كل تقصير يراه من قبل المسؤولين في المجال الرياضي .




رد مع اقتباس