ما نقول يا اخوي بركان حسبي الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

المشكلة في المسؤولين كل واحد ومعه أكثر من مسمى في الوظيفة وتاركين الإداريين هم يديرون للعمل ويسير تخبط.
في السباحه مكدسين السباحين الصغار بدون أي نتيجة.

أذا العمل ما فيه تنظيم ومتابعة ما رح ينجح .


تحياتي لك