.
.
.
ليلك عمر.. وليلي عمر
وباقي ليالينا قدر
وآآه من ليل الغرام اللي يجي قبل الفجر...
محزون قلبي والهيام المر حآير وهو مستتر.."
ساعآت احس انك معي
لا مو معي
وساعات احس أنك هواي المستمر
مني أبيك ومنك يامقسى الشعور الحر
مالآنه حضور بليل مع لذّة عطر.."
اكتظ“ب شعر.. مدري نثر
اكتبك واحتاج القمر مد النظر طول العمر..
يمكن تجي او ماتجي..يمكن تفر..
وأبقى هنا.. ولا هنا
بس أنتظظ“ر.."
احتاااجلك واحتاج انفاس وصدر
احتآج همسك والخفوق يفز لا قالو حضر
مني أنا مايجيك ياروحي خطر لا ما أضر
ومنك يامحلا الغرام العذب يابوح المطر.."
ابيك وأبغي اجي مدري أمر او ما امر
مدري انا شوقي بحر مابين مدّك والجزر..
ومدري هوآك شلون صاير خفي او منتحر..
ساكت ..وصامت او يمكن معطيني حظظ“ر.."
محد لاحد ياشين وقتي والسهر..
ابنتظر
ايش انتظر
وقتي اندثر
باقي سطر يختم نثر.. ولا شطر يقفل معي باب الشعر..
نام القمر.."
ااه يالقهر
ياويل قلبٍ مستعر
مبوح صوتي من عناك ومحتضر..
حرفي وبوحي ونوحي ومافي جديد..
...الخبر نفس الخبر...





