على وداع الشمس... روحي تمسيك****يسعد مسا روحك ...يااغلى الحبايب
يسعد مساك ..ويسعد إللي يمسيك****ويسعد مسا خفاق ..بالحب ذايب
ليتك تعر ف الغلا من كثر ما اغليك****وتمد لي كفك انا في النوايب
وتمد لي حبل الوصل قبل اناديك****وتبري جروحن مالهن من طبايب
وكود الزمن لادار يرجع ويلفيك****بالصاحب اللي بعوزتك صار غايب
وجرحك اذا ماطاب يرجع يبكيك****او هو ابتلاء اثبات لمن كان تايب
وياخافقي ان كان لك ثار برويك****من عهد من كان الأمل فيه خايب
والا عفا الله عن اللي قد غدر فيك
****
تبدي له الايام من كان صايب
ومر الزمن ماعدت انااذكر طراويك****من صد عن دربي انا عنه سايب
ماهو بذنب لاحن قلبي لاراضايك****أثر الوفا والحظ ما هن قرايب
الذنب لا من صد قلبك واناديك****حاضر جسد والروح تبغي الطبايب
عذبتني وتصد واتبعك واجيك****الذنب ذنب الذي بالجرح طايب
وان صد قلبك يوم انا في رجاويك****ما اريد قربك لو لحافي الترايب
هذي انا ياغلا لو خاب الرجا فيك****وبدعيه ربي يصبح الظن خايب
نور(ن) علي حاضرك نور(ن) لماضيك****ونور(ن) يعم اكرامها والأطايب
ولا قلت لك بالمسا يسعد تماسيك****قل لي مساك أسعد يا اغلى الحبايب
شعر : فاطمة بنت حميد " إغتراب "





