اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsa7rih مشاهدة المشاركة
سعيد الغافري
وتبقى انت صاحب الحرف الفاتن
الذي اغرم به
صباحك سكر
كل التحايا ..
الكاتبة القديرة / الساهرية
على عيني وعلى راسي والله
ألف ألف هلا ومرحب بك في عالم ابجديتي المتواضعة
كلي لهج شكر وإجلال لك
تشرفت بغيمة عطرك التي زخت على نصي
كل السعادة والهناء ارجوهما لك