المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه بالنسبة للاتحاد للسباحه في برنامج قناة سبورت قالوا اتصلوا برئيس السباحه وامتنع عن الحضور حتى يشوف ويكون ملم بالموضوع. الله المستعان. تحياتي لكم ماعنده كلام يقولة ، ولا راح يحضر نهائياً ، لأنه عارف فيه قصور من قبله ، وللأسف غياب الرقابة هية التي أوصلتنا إلى مانحن علية من تردي الأوضاع .
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
قوانين المنتدى