السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه مثل يقول فاقد الشيء لا يعطيه ، و هذا ينطبق على مجلس إدارة الاتحاد العماني لألعاب القوى

إذا يطالبون بأعتذار من اللاعبة مزون العلوية فهم بعيدين كل البعد عن الرياضة ..

ماذا سيرجع لهم الإعتذار هل سيخفي قصورهم وتقصيرهم في مهامهم في الإتحاد

أم أن المدربة مصره على الإعتذار حتى يرفعو من معنوياتها ، وتشارك مع الأعبة في أولمبياد طوكيو 2020

صارت المدربه اهم من الاعبه حالياً ..

الحل الأمثل بأن ينحل هذا الإتحاد ، وإن يشكل إتحاد جديد بعيد عن المصالح والمشحنات الشخصية ..

يجب إن نرتقي في التعامل مع الاعبين الواعدين وأن نقف خلفهم لأنهم يمثلون وطن لا يمثلون أشخاص معينة ..