اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
مراحب اخي العزيز ....
الغريبة انك ضد فكرة تخفيف الحقيبة المدرسية وبمعنى اخر ان رايك ضد كل اولياء الامور .
نعم العلم ولو تحت ظلال الشجر ولو ان المسافه بين البيت والمدرسة بعيد يجب ان نصل اليها باي طريقة
والعمل اهم ما في الوجود والعلم بحر لا ينضب ويجب سبر اغواره

ولكن الاهم من ذلك صحة الطالب لان الحقيبة ربما تصل الى ثلث وزنه مما ستسبب له لا قدر الله مشاكل سواء في العمود الفقري او اي جزء من اجزاء جسمه النحيف

كنا نشل سمك ونرقط ونروح مزارع ونشتغل شغل ونشل على ظهورنا

ويوم نقول تعبانيين يضربونا اهلنا ،

اذكر جدي يقول ( اذا قالك الشاب تعبان ضربه،، واذا قال جوعان صدقه وعطه ياكل)

دلع واجد في اولاد هاليومين والعيب من اهلهم


وعلى فكره انا اعرف سالفة هالحقيبه ليش طلعت هالفتره