المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونة أسيل ما شاءالله عليك أطباق لذيذة الله يعطيك العافية بعدك ما شفتي شي لا تصدقي خخخخ يعافيك يا حلوه
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى