المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 جربنا شئ منهن ومانجحنا النحيس يبقى نحيس ام محمد هههههههه حاول مرة أخرة ولا تيأس أخي أبا قيس شكرا ع المرور
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى