اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
التعليم الأساسى زاد الطين بله لا انكر ان قدرات الطلبه العقليه متفاوته ولكن ان يتم تقفيز الطالب من الصف الاول وحتى الصف الرابع بدون رسوب وبغض النظر اذا كانت له المقدره على فك الخط ام لا
فهذه معظله ومشكله كبيره
كل شى لا يبنى على اساس متين فلا بد ان يعانى فى النهايه من مشاكل كبيره وهذا هو واقع الحال الآن
أهلا بك أخي الكريم
فعلا الصعوبات لابد أن نعالجها من البداية حتى لا تتفاقم
ف علينا تثقيف أنفسنا بطرق تعليمية للتقليل منها
و تقفيز الطالب صحيح هي مشكلة و لكن بإمكاننا معالجة الامر عن طريق مراقبة ابنائنا و ملاحظة نموهم و تطورهم
و ملاحظة طريقة الفهم و الاستيعاب لديهم
أنرتم الموضوع بتواجدكم العطر .. دمتم نجوما و دام عطائكم*