أهلا بك أخي الكريم
فعلا الصعوبات لابد أن نعالجها من البداية حتى لا تتفاقم
ف علينا تثقيف أنفسنا بطرق تعليمية للتقليل منها
و تقفيز الطالب صحيح هي مشكلة و لكن بإمكاننا معالجة الامر عن طريق مراقبة ابنائنا و ملاحظة نموهم و تطورهم
و ملاحظة طريقة الفهم و الاستيعاب لديهم
أنرتم الموضوع بتواجدكم العطر .. دمتم نجوما و دام عطائكم*





رد مع اقتباس