المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص وأختيار رائع جداً راق لي يعطيك العافيه عالانتقاء المميز بارك الله فيك شاكرين لك تفاعلك بالقسم (يستحق أن يتوج بالنجوم ) الله يعافيك أميره الروح شكرا لك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى