المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم أذكروا الله ورددوا الصلاة على رسول الله لا إله إلا الله محمد رسول الله اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
قوانين المنتدى