اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
انا مع الماركات بس يعتمد ع الغرض وبالاضافة مو لعشان الفشرة لنفسي
مثلا لازم
ميكب ماركة لان ميكب التقليد يأذي البشرة ..
شنطة ماركة مراح اضيع بيزاتي شنطة يومين وتشقق
حذاء ماركة تتم وياي سنين عكس الثانيات
عطور ماركة لان العطور الثانية ممكن تأذي البشرة
غير قاصر تسبح بغرشة العطر وماتشم شي
بالاخير تظل قناعات اهم شي الواحد مايكلف ع نفسه
جميل الانسان يبحث عن الجودة والتميز بالاشياء اللي هيه من الاساسيات في الحياة.

بس ما تكون هذي الاشياء هوس لدرجة الجنون والفقر.

كل الود والتقدير سيدتي