اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناس مشاهدة المشاركة
ياحليلك مسوي حادث
انا اقول عنده ارتجاج شوي
من 4 شهور
والحمد لله جات سليمة













































كنت اباها تجي خديجة