اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس 18 مشاهدة المشاركة
مساء الخير اخواني...
مهما تعددت الخدمات تبقى آلية العمل واحده
الأمر لا يقتصر على تلك الخدمتين
ولكن..
السؤال
من المخطئ؟
هل المستهلك في عدم السداد ام الشركه التي تقدم الخدمه؟
من وجهة نظري يقع اللوم الأكبر على المواطن او المستهلك
هناك فواتير شهريه تصل المستهلك مع اشعارات إنذار
ولكن تمادى صاحب العقار وعدم الاكتراث للأمر يجعل الشركه تتخذ الإجراء الاسواء
طاب نهاركم
الموضوع يتحدث عن مشكله تجتمع بها عدت جوانب وانت تتحدث عن جانب واحد فقط وهو الاستهتار نحترم اشتنتاجك للموضوع ولكن اخي الكريم نحن لانتدخل في نوايا البشر لن كانو مستهترين او عكس ذالك ولكننا نتحدث عن مشكله خدميه يحتاجها الانسان في كل شي

أن مقدرات الانسان ليست بلمال فقط وانما بتغطية الاوظاع بشكل السليم وليس بتغطرس واستخدام السلطة بطريقة لاتتناسب مع قيم الانسان المسلم

لابد بأن نتعامل مع المشكلة بلحل الصحيح الذي يستفيض منه الانسان كرامته وليست إهانتة هل يعقل ان يعامل المواطن بهذا الشكل هل اصبحت تلك الشركات هي القضاء لكي تمارس الجزاء بطريقة الاعتداء علي خصوصية المنازل وهل تعلم تلك الشركات عن مايدور بداخل تلك المنازل هل ليدهم مريض او لديهم كبار السن وخلافة ام انهم لايلتفتون الي الجانب المادي اكثر من الجوانب الانسانيه

الدول المتقدمه تتطور في التعامل وسلاست الخدمات وهم الاول والاخير راحت الانسان وبعض الشركات لدينا لاتعلم بضروف المواطن وكيف يعيش وكيف يوزع تلك الراتب المسكين الذي تتهاتف به جميع الخدمات ديون تتضاعف فوق بعضها والظرائب لاترحم دعونا نتحدث بانسانية فلواقع يحتاج الي عقل يكتب وقلب يشعر بمعانات الاخرين

ربما هناك الكثير من المواطنين يتاخرون بتسديد الفواتير
فلديهم اولويات واطفال ومدارس واقساط بنوك والله يعلم بحال كل مواطن لا يستطيع البوح ولايستطيع الكلام

لابد من تلك الشركات بان تراعي المواطنين في بداية الشعور الاولي من المدارس نحن لسنا في غابة ياشركة الكهرباء القوي ياكل الضعيف بل نحن في وطن