المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس ع الاقل بسمع كلمة من حد يقول لي الله يكثر من امثالك ما يهددوني برسائلهم هههه غيب كم سنة وتعال خليهم يشتاقوا خخخ
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
قوانين المنتدى