اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العلوي مشاهدة المشاركة
ههههههه بعيد الشر حال موه عاد
كله ولا عنيد
ههههه
خبرهم ع اني طيب وحبوب
بس عاد مشكلتي الوحيده اقصف ما اعرف أجامل
بو ف قلبي ف لساني