المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام كلماآت جميلةة سلم ذوقك الراآقي اسعدكـ الرحمن هلابك زهرة تسلمين كل ذوق مشكورة على المرور الطيف
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى