اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفنان4343 مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري أن أي علاقة خاطئة هي انحراف ..
والانحراف هدفه متعة فقط لا تصل غلى الزواج في أغلب الأحوال ..
صحيح هناك أشخاص يعطون الأمل بالزواج ولكن ذلك ليس إلا خدعة لنيل مطلبهم ..
وعلى المرأة أن تدرك ذلك ..
أما إذا هي اقتنعت بنفسها وانحرفت فهي حرة في ذلك ولكن لا تنتظر الزواج ..

بعض الأحيان تحدث صداقات وتحاورات ونقاشات بين رجل وامرأة ..
ويحسان بشعور غريب يقربهما من بعض عاطفيا ..
لكن لا تصل تلك العلاقة إلى مرحلة الخطأ وانما كلام ومشاركات في الآراء فقط
العلاقات الخاطئة انحراف بالفعل لكن ليش الوحدة تتأمل الزواج من واحد تعرفت عليه عن طريق النت .
صحيح فيه علاقات تنتهي بالزواج لكن الأغلب مجرد تعارف فقط .
شكرا لك