لا تقول لك كلمة (ن) تحسبك تحرزهـا ............................... وتطيح لاقمـت منهـا منـت قاويهـا وان قلت لك كلمة (ن) حاول تركزهـا ......................... ولا ترى الصمت خير (ن) من حكاويها
نص واختيار رائع جدا
يعطيك العافيه عالانتقاء
بارك الله فيك
(يستحق أن يتوج بالنجوم )
آلف شكر ع المرور اختي
دمتي في حفظ الرحمن
- اللهم اغفر لى و لوالدى,
و لأصحاب الحقوق على,
و لمن لهم فضل على ,
و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات
عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.