المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان إذا كانت هناك أعذار من البدايه لا تناسب الطرفين لما الاستمرار بالعلاقه؟ من يحب بالحلال قادر على تخطي أقوى الأعذار المشاعر ليست لعبه ليتسلوا بها ومن يفعل ذلك يتحمل العواقب آخرا صحيح وكان المفروض عارف هذي المعلومات عنها من البداية شكرا نورمان
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى