اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
واللي ما معها اسد يعني خلاص تضيع

فيه مثل قديم يقول:
شي حريم، وشي حرمرم، وشي كبش في الحوش يترمرم.

والحرمه اللي هيه حرمه وبنت ناس وتخاف على نسبها واهلها وقبيلتها، لو بيت الف رجال تكون حرمه.

لكن اللي تتعلل بالاسج ما موجود، تراها خفيفه.
ولو جاها اسد ووقفها عند حدها، بعدها بتسوي جناح وبتطير.


اهلنا قبل يغيبوا عن زوجاتهم بالسنوات، والحرمه تسوي كل شي وبعدها عازه زوجها.

وحتى الحين بصراحه شي خوات فاضلات،

بس لا تتعللن بالاسد، ترا شي حريم مع الاسد مالها في السوق ومن وراء النقاب، نتمر عليك تقولك ممكن الرقم.


كل شي موجود بس نتمنى تتحسن الامور، وتتعدل موصة العباية اللي تطلع منها الايد، لان بصراحه واجد قمنا نشوف السيلولايت مال الايد.

تو ليش الشحطة هذي بكبرها..
انت موضوعك ف العباءة ايش دخل النسب والخوف عليه والترقيم؟؟


مل كل بنت تلبس كذا يعني سهلة او ضايعة( وانا ضد هالنوع من الفئات اللي يلبسن كذا )
فيه بنات شعره ما تطلع من راسها وهي ضايعة اذا بتقارن من هالناحيه