عُمان
قطر
التعادل
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" هذا لسوء حظه يلعب جهة المدافع القطري بيدرو.. والا كنا نشوف ابداعه من الشوط الاول ما عليه اهم شي صار التعادل وان شاء الله الامور طيبه في قادم الوقت والفوز لنا
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى