اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "الرديــVipــني" مشاهدة المشاركة
هذا لسوء حظه يلعب جهة المدافع القطري بيدرو.. والا كنا نشوف ابداعه من الشوط الاول
ما عليه اهم شي صار التعادل وان شاء الله الامور طيبه في قادم الوقت والفوز لنا