المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــوح مغــترب حين أنا سقطت في الحب . . تغيرت تغيرت مملكة الرب صار الدجى ينام في معطفي وتشرق الشمس من الغرب شكرا لك أخي ..بوح مغترب أسعدني مرورك وكلماتك ..اسعدك المولى
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ ليس للحياة معنىً...>ون هدف
قوانين المنتدى